نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس لجميع المحافظات 2018

نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس لجميع المحافظات 2018
    الجميع ينتظر ظهور نتائج الدبلومات الفنية، ومن المتوقع أن تعلن هذه النتائج خلال هذا الأسبوع الجاري، وثم تعلن مباشرة عبر البوابة المصرية للتعليم الفني الموحدة لظهور النتائج بجميع محافظات الجمهورية، ودائما نحرص على متابعة كل ما يخص شئون الطلاب ونهتم إيضا بالنتائج لكافة المراحل التعليمية.
    نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس لجميع المحافظات

    نتائج الدبلومات الفنية 2018

    من أهم المراحل التعليمية هى مدارس التعليم الفني، فهى تمنح للطالب للوصول إلى  الدبلوم، سواء الدبلوم الزراعي او الدبلوم الصناعي او الدبلوم التجاري، ومن خلال موقعنا نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتئجة الدبلومات الفنية 2018 من خلال بوابة التعليم الفني برقم الجلوس والأسم، وإيضا يقوم موقع اليوم السابع بنشر النتائج.

    معرفة نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2018

    • موقع وزارة التربية والتعليم يتيح الالكتروني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات 2018، عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق، وينطبق نظام الـ3 والـ5 سنوات، ويشمل الدبلومات الفنية الفندقية؛ الدبلومات الصناعية؛ الدبلومات الفنية؛ الزراعية الفنية التجارية؛ ومن المعروف أن نتيجة الدبلومات  بعام2017 والتي بلغت نسبة نجاح طلاب نظام الـ5 سنوات إلى 76,45% فقد تقاربت نسبة نجاح  طلاب الثانوية التجارية المتقدمة <65,12%>، ونسبة نجاح طلاب المدارس الفندقية والخدمات السياحية إلى ما يقرب من 70,74%، والتعليم المزدوج  قد بلغ نجاح طلابه إلى 70,5% وبذلك تقاربت نسبة طلاب المدارس الصناعية إلى 88,16%.
    • وحاليا ننتظر إعتماد وظهور نتيجة الدبلومات الفنية 218 كافة الشعب، ولمعرفة كل طالب درجاته لنهاية العام الدراسي الحالي،  ويترك كل طالب رقم الجلوس للاستعلام على الفور مع تمنيات التوفيق والنجاح لطلابنا.
    • وقال الدكتور “أحمد الجيوشى” نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 في آخر شهر يونيو الحالي.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تعليمك .

    إرسال تعليق

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------