مقدمات وخاتمات وعناصر لأى موضوع تعبير 2018

مقدمات وخاتمات وعناصر لأى موضوع تعبير 2018
    فى كل موضوع تعبير يفضل ان يعمل الطالب مقدمة وخاتمة للتعبير يوضح فيهما كل ماهو متعلق بالموضوع، وأن يكتب كل العناصر المهمة المتعلقة بهذا الموضوع، ومن خلا موقعنا نعرض لك الطلاب والطالبات مجموعة من المقدمات والخواتيم التى تساعدهم فى عمل موضوع تعبير جيد وكامل من كل التفاصيل.
    مقدمات وخاتمات وعناصر لأى موضوع تعبير

    مقدمات لأى موضوع تعبير

    المقدمة الأولى:

     الحمد لله الذي رزقني نعمة اللسان لكي أتحدث به وأعبر عن وجهة نظري في كل الأمور، والحمد لله الذي رزقني نعمة العقل لأفكر به وأستوعب كل ما حولي من موضوعات مختلفة، وأفكر في حلًا لها، والذي سوف يمكني من التعبير عن هذا الموضوع الشيق الذي تمنيت كثيرًا أن أتحدث به. 

    المقدمة الثانية:

     من المؤكد أن هذا الموضوع هام ونافع جدًا؛ وذلك لأنه يمس العديد من الجوانب الهامة في مجتمعنا، أني أرى أفكاري تتسرع ليقوم الكلم بتحويلها لكتابات بحبر على الورق، وعلى هذه السطور، التي أدعو الله أن أتمكن من إيصالها لكم بشكل جيد، وأتمنى أيضًا أن يسعفني الوقت في كتابة كل ما يدور في عقلي من أفكار ومعلومات لهذا الموضوع الشيق.

    المقدمة الثالثة:

     إن هذا الموضوع ذا صلة عميقة ووطيدة بحياة الإنسان، لهذا سأقوم بكتابة ما يوفقني الله له، ولعلي أتمكن من كتابة معلومات كافية وملمة بكل جوانب هذا الموضوع.

    المقدمة الرابعة:

     لا أعلم كيف ابدأ الحديث في مثل هذا الموضوع؟ ولا أعلم إن كانت سوف توفقني الكلمات وتكفيني أم لا؟ فإن الكلمات تصغر وتتضاءل ولأني سأبذل كل طاقتي لأتحدث في هذا الموضوع الشيق، وسأعتبر من خلال كلاماتي البسيطة في مثل هذا الموضوع الشيق الرائع.

    المقدمة الخامسة:

     مما لا شك فيه أن مثل هذا الموضوع العميق، يصعب عليا الخوض به، ولكن سأقوم بكتابة كل ما لدي من معلومات من خلال مراحل التعليم الماضية التي مررت بها، ولعل أتوفق في تقديم المعلومات الكافية لمثل هذا الموضوع، على أمل أن ما أقوم بكتابته من معلومات في هذا الموضوع تحوز على إعجاب المصححين.

    المقدمة السادسة:

     من الواضح أن هذا الموضوع من الموضوعات الهامة في مجتمعنا، لهذا سوف أقوم بكتابة كل ما لدي من معلومات، وسأعرض كل ما يدور في عقلي من وجهات نظر في هذا الموضوع الشيق، وأتمنى من الله أن يحوز على إعجابكم، وفي البداية أستعين بالله لأكتب صفحة تشع بالنور، وهو نور اللغة العربية، لغى القرآن الكريم.

    خاتمات لأى موضوع تعبير

    الخاتمة الأولى:

     من المعروف أن لكل بداية نهاية، وأنَّ خير الكلام ما قل ودل، وخير العمل ما أحسن آخره، وبعد جهدي المتواضع أتمنى من الله أن تكون نالت كلماتي على إعجابكم، ولا أكن قد أصبتكم بالملل، وأتمنى أن يكون الله وفقني في كتابة الإيجابيات والسلبيات بكل وضوح، وفقني الله وإياكم.

    الخاتمة الثانية:

     وفي الختام لا استطيع أن أقول إلا أنني قد عرضت وجه نظري، ووضحت أفكاري المتواضعة في هذا الموضوع العميق الممتاز وفي الختام ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أُصيب، واسأل الله أن تكون كلماتي قد نالت إعجابكم وأتمنى من اله أن يوفقني ويوفقكم.

    الخاتمة الثالثة:

     من خلال ما ذكرت في هذا الموضوع، يتضح مدى أهمية هذا الموضوع، من الموضوعات التي لها تأثير كبير في حياتنا، لذلك يجب علينا الاهتمام به حتى نرتقي ونتقدم في كل حياتنا.

    الخاتمة الرابعة:

     وبعد كل ما كتبت، وكل ما عبرت به في هذا الموضوع فإني أعجز أن أعطي هذا الموضوع حقه، ولكن هذا ما تذكره العقل، وما وصلت إليه البصيرة، من معلومات في هذا الموضوع المهم الذي انحنت لأهميته الجباه.

    الخاتمة الخامسة:

     وأخيرًا وبعد أن قمت بتحليل العناصر، فإني أجد متعة كبير في الكتابة في مثل هذا الموضوع الشيق، وأني أود أن أكتب وأكتب، ولكني أخاف أن يسرقني الوقت.

    عناصر لأى موضوع تعبير

    1. مقدمة الموضوع.
    2. دور الشباب قبل هذا الموضوع.
    3. دور الدولة فى مثل هذا الموضوع.
    4. الدين دعانا أن نهتم بهذا الموضوع.
    5. دور وسائل الأعلام فى هذا الموضوع.
    6. خاتمة الموضوع.

    إرسال تعليق

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------